تقديم الدعم الفني لداتالايف

نحن سعداء لتقديم الدعم الفني لادارة محتوى داتالايف ويسعدنا ويشرفنا إنضمامك الينا عبر موقعنا موقع الدعم العربي لادارة محتوى داتالايف, وكذلك عن طريق البريد الإلكتروني. بمجرد أن يكون لديك أي أسئلة ، نحاول الإجابة على جميع أسئلتك ، ولكن نظرًا للعدد الكبير من الزوار ، فإن هذا ليس ممكنًا دائمًا. لذلك ، يتم توفير الدعم الفني المضمون فقط للمستخدمين الذين قاموا بشراء ترخيص عبرنا او الخدمات الفنية التي نقدمها كالاستضافة او التصميم.

يتوفر لدينا الكثير من خدمات الدعم الفني لداتالايف

1. الاستضافة : نحن نقدم استضافة احترافية لادارة محتوى داتالايف لتتمكن من تشغيل هذا السكربت الرائع بأقصى سرعة و استفادة ممكنة عبر خوادمنا الخاصة التي نقوم بتفعيل الاضافات و الدول و الموديلات المطلوبة بشكل تلقائي في ملفات الجذر الخاصة بخوادمنا لتحسين استجابة الموقع الخاص بك و عمله في منتهى السهولة و بأقصى سرعة

2. نقدم لك تثبيت احترافي لسكربت داتالايف على اي استضافة تناسبك , بما في ذلك إعدادات التشغيل الكاملة , مع مراعاة إعدادات الخادم الحالية (في بعض الأحيان تحتاج إلى تعطيل دعم CNC بشكل صحيح ، وتمكين التوجيهات الخاصة لـ Apache العربية ، لتحميل الصور بشكل صحيح ، وما إلى ذلك).

3. نقدم لك قوالب احترافية تلائم احتياجاتك الخاصة , على سبيل المثال : موقع افلام , موقع اخبار , موقع معرض صور , موقع خدمي , موقع تجاري , موقع برنامج , مدونة احترافية فقط كل ماعليك هو ان تشرح لنا فكرتك وسنقوم بتنفيذ المطلوب باحترافية كاملة دون الحاجة للبحث عن قوالب اخرى , بالاضافة الى الاضافات و الموديلات فقط اخبرنا فكرتك وسنحولها إلى اضافة و موديل ليتناسب مع عملك وتخفيف العبئ عليك ... مهمتنا تحويل الخيال الى حقيقة: "فقط اخبرنا عن الميزة التي تريدها" و سنحولها لك لاجمل اضافة احترافية).

4. نقدم لك دعم احترافي سنوي مأجور , نقوم بإصلاح جميع المشاكل المتعلقة في داتالايف مع إضافة جميع الاصدارات الحديثة فور طرحها و تنقيح أي ملفات يكمن ضعفها لتحصل على حماية بدرجة امتياز بالاضافة لاصدار حديث طيلة فترة الدعم الفني , كل ماعليك هو أن تهتم في مقالاتك ودع صيانة داتالايف علينا

بكل حب وتقدير,

داتالايف العربية لإدارة محتوى أفضل
التعليقات

إضافة تعليق

قبل نشر تعليقك

تذكر أخي قوله تعالى جل وعلا : {مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ} , صدق الله العظيم
تحديث الصورة